Tuesday 13 February 2018

Wavetop - الفوركس المصنع


منتديات الفوركس هذا الموضوع لديه بعض تحليل متعمق جدا لماذا فشل العديد من التجار، مما يسمح لأداة تعليمية كبيرة للتجار من جميع الألوان المختلفة لاتخاذ شيء. هذا الجزء الخطأ لكم جميعا لا تحصل عليه. ليس لديه حكم ثومب. سعادة الساعات والسعر ما سيجعل له التجارة أم لا. ثيرس نو رول أخرى. مرحبا جايسون، معرفة ما إذا كانت الرسوم البيانية أدناه مساعدة. ويأتي ذلك إلى كيف نرى السوق كيف كيف الأفراد كيف نفسر ما نشهده. أنا يمكن أن تعطي فقط دليل. نعم أي عملة من أزواج رئيسية يظهر على منصة التداول لك، فإن المعلومات تظهر. حتى هنا هو أفين: لقد وضعت قنوات متفي 1 في 4H، ثانية واحدة في 1H. لذلك ما أراه 2 سيناريوهات ممكنة. 1. التنوب واحد إذا كان الثمن سوف 4k قناة برياك. الكثير من الوقت ينفق على تدي و ستوشاستيكش، وقت قصير جدا على السعر العمل و سوبورتريسيستانس. ولا وقت تنفق على إدارة الأموال، والمخاطر. kpclick. المتأنق لا يحصل لي خطأ اعتقد اور تعاني من بعض المرض الخطير. أنا لا أعرف ما إذا كانت عقلية أو مجرد مشهد العين الخاص بك ولكن تحتاج إلى مساعدة حيث. أعلى 7 مواقع تجارة الفوركس لمتابعة في عام 2015 I8217ve جمعت قائمة صغيرة من مواقع تداول العملات الأجنبية أنا يزور كل يوم 8230 كل واحد من الموقع من القائمة ساعد لي البقاء محدثة في التحديث المستمر مع السوق moves8230 كم بلدي أسلوب التداول الأساسي تنطوي على التحليل الفني، وأنا دائما أحب أن أعرف ما يمكن أن تعزز أو برغي الصفقات المفتوحة بلدي. حتى بلدي أعلى 8 مواقع التداول هي 8230 أعلى موقع التداول 1 8211 فستريت (فكستريت) فستريت هي واحدة من المواقع الرائدة في العالم الفوركس، مع الكثير من التحديثات على الجديد خلال يوم والكثير من الميزات لطيفة وأعتقد حقا هذا الموقع تستحق بقعة الأولى على القائمة. السبب الرئيسي، لماذا أود أن استخدام هذا الموقع، هناك تقويم النقد الاجنبى الاقتصادي (بالتأكيد أفضل واحد مجانا) وهناك يعيش المعرض التجاري مع دايل (ديل هو الأفضل إذا كنت في حاجة الى القليل من الدافع). أعلى موقع التداول 2 8211 فوريكسليف (فوريكسليف) الفوركس لايف هي أيضا واحدة من أكثر مواقع التجار الفوركس زيارة الزوار 8230 ولكن هذا ليس لماذا هم على القائمة، والسبب الرئيسي لهم على قائمتي هو تغطية الأخبار كبيرة 8230 فريقهم مليء المخضرم التجار (10 سنوات من التداول) وجهودهم تحديث كل الأخبار واحد أسرع من نصف التقاويم التجارية تثبت حقا لماذا يجب عليك زيارة هذا الموقع من وقت لآخر. أعلى موقع التداول 3 8211 فوريكسفاكتوري (فوركسفاكتوري) فوركسفاكتوري هو أكبر منتدى فوركس، كما أنه يقدم تقويم التداول والأخبار ولكن الشيء الوحيد I8217m البحث في منتداهم 8230 على الفوركسفاكتوري هناك الكثير من المحللين جيدة، لذلك هذا ليس مكانا سيئا للتحقق من ما الناس الآخرين شيئا عن بعض الزوج إذا كنت حصلت على تمسك دون أن تكون غير مرغوب فيها مع العروض (فف فريق الكراهية الإعلانات أكثر مما أفعل). أيضا، إذا كان لديك بعض استراتيجية جيدة للمشاركة والحصول على ردود الفعل يمكنك القيام به على الفوركس منتدى المصنع. توب ترادينغ ويبزيت 4 8211 بلومبرج (بلومبرغ) بلومبرغ هي أكبر علامة تجارية في عالم الأخبار التجارية، لذلك هذا هو أحد المواقع التي أستخدمها بانتظام 8230 هذا هو مكان جيد لبدء يومك، للحصول على شعور وتحديث ما كان يتحرك في الدورة السابقة أيضا هناك راديو ليست سيئة إذا كنت ترغب في الاستماع عن الأسواق المالية. توب ترادينغ ويبزيت 5 8211 دايليفكس (دايليفكس) دايليفكس هي جزء من عائلة فكسم، ولكن موقعها الإلكتروني يمكن أن تعطيك أفكارا لطيفة ما يمكن أن تتوقعه من السوق. وهناك الكثير من المحللين كبيرة هناك يمكن أن تساعدك في كل من نهج التداول (الأساسية والتقنية) 8230 هذا ربما ليس الموقع أنا تحقق كل يوم، ولكن ربما يمكننا أن نقول أنا زيارة هذا مرة واحدة في الأسبوع، لذلك يذهب والتحقق من ذلك، ربما you8217ll تجد أنه أكثر فائدة. أعلى موقع التداول 6 8211 فوريكسكرونش (فوريكسكرونش) فوريكسكرونش هي أيضا واحدة من أفضل المواقع في العالم الأساسي. أنا شخصيا مثل أسلوب الكتابة والتقارير التفصيلية على ما الأحداث التي نحتاج إلى التركيز المقبل، للبقاء خطوة واحدة إلى الأمام من أكبر سوق في العالم. حتى إذا التداول الأساسي هو شيء تريد يوهاي وموقعه هو الشيء الذي تحتاج حقا لزيارة على أساس يومي. أعلى موقع التداول 7 8211 فوريكسماغناتس (فوريكسماغناتس) فوريكسماغنيتس هو الموقع النهائي أود حقا أن تحقق، والغرض الرئيسي من هذا الموقع هو تقديم معلومات عن وسطاء الفوركس. بالنسبة لي أن تشغيل صندوق النقد الأجنبي الصغيرة، وهذا أمر مهم، ولست بحاجة دائما للتأكد من أن أموالي ومالكي الأموال آمنة طوال العام. لقد قمت بفحص قائمتي الخاصة بمواقع الفوركس التي أزورها كل يوم، والآن عليك أولا إضافة موقعي 8220Wave Power8221 في قائمتك 8230 وأيضا اسمحوا لي أن أعرف ما هي المواقع التي تساعدك أكثر من خلال يوم التداول. أشياء أكثر إثارة للاهتمام التي من شأنها تحسين التداول الخاصة بك تأتي بسرعة على بلوق، لذلك don8217t ننسى لزيارة موقعي مرة أخرى قريبا 8230 5 تعليقات

No comments:

Post a Comment